خبر عاجل

  • ×
السبت 16 جمادى الأول 1444 | 24 ربيع الأول 1444
×

للاستفادة من خبرات الجميع في مجال التطوع

قسم التطوع بجمعية بلّحمر يزور عدد من الجمعيات

قسم التطوع بجمعية بلّحمر يزور عدد من الجمعيات
قسم الاعلام بتوجيه من المدير التنفيذي للجمعية قام الأستاذ / خالد بن عبيد آل تركي رئيس قسم التطوع بالجمعية بزيارة عدد من الجمعيات الخيرية بمنطقة عسير وذلك للاطلاع والتعرف على ما وصلت إليه الجمعيات من تقدم في العمل التطوعي والاستفادة من خبراتهم في هذا المجال وقد بدأت الزيارة بجمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير حيث ألتقى بالمدير العام للجمعية سعادة الدكتور / سعد بن عبدالله آل عمرو . الذي رحب بهذه الزيارة واعتبرها خطوة ناجحة في الاستفادة من خبرات الآخرين في هذا المجال .ثم بدأ بتوضيح العديد من النقاط المهمة في مجال التطوع ثم تطرق إلى أهمية وفوائد العمل التطوعي للجهة وللفرد على حداً سواء .

1

ثم قام بزيارة جمعية البر بأبها حيث ألتقى بالمدير التنفيذي الأستاذ/ صالح بن يحي السرحاني . الذي من جهته رحب بهذه الزيارة واعتبرها ثمرة مفيدة للجميع ووضح أن تكاتف الجهود في هذا المجال ضروري وله فائدة مجدية للجميع كما أكد أن الأمين العام للجمعية الشيخ / محمد بن فحاس من المرحبين بمثل هذه الزيارات التي تعود منفعتها على الجميع وأن جمعية أبها تهتم في مجال التكاتف المجتمعي في جميع المجالات . ثم وجه بزيارة قسم التطوع بالجمعية حيث ألتقى برئيس القسم الأستاذ : مهدي العسيري والأستاذ / خالد الأسمري اللذين بدورهما شرحا ووضحا طرق العمل التطوعي على الواقع وكذلك على منصة العمل التطوعي ومدى أهمية العمل التطوعي وكيفية الاستفادة منه في كثيراً من المشاريع.

2

ثم بعد ذلك قام بزيارة جمعية تحفيظ القرآن بأبها حيث ألتقى بالمدير التنفيذي الأستاذ/ سعد بن أحمد الشهري . الذي أبدى ترحيبه الشديد بهذه الزيارة وأوضح أن مثل هذه الزيارات الميدانية بين الجهات الخيرية لها ايجابيات وفوائد قيمة . ثم وجه بزيارة قسم التطوع بالجمعية حيث التقى بنائب المدير التنفيذي الأستاذ : محمد بن عقران الذي بدورة شرح بإيجاز العمل التطوعي وأهدافه ودوره في بناء مجتمع متكاتف كما أن له دور فعال في التقليل من الأعباء المادية على الجمعيات ثم وضح العديد من الخطوات المهمة في التعامل مع منصة العمل التطوعي .

3

وفي الختام أوضح الأستاذ خالد آل تركي بأن هذه الزيارة هي الزيارة الأولي له في الاستطلاع عن مجال التطوع وأنه استفاد فائدة جليلة في هذه الزيارات وأنها بمثابة دورة تدريبة حيث أنه حصل على كم هائل من المعلومات حول التطوع في وقت وجيز .
بواسطة :
 0  0  979

سحابة الكلمات الدلالية

اختيارات القراء : الأخبار

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

الجمعية الخيرية ببللحمر مسجله بوزارةالموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم ( 433 ) تصميم وإشراف / خالد ال تركي